فتحي: المغرب مع عموتة سيتأهل بسهولة إلى الدور القادم

2 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
15:44
أوضح محمد فتحي، مدرب نادي يوسفية برشيد، أن الفوارق بين المنتخبين المغربي والفلسطيني كانت كبيرة وواضحة في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الأربعاء، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لكأس العرب.


وقال فتحي خلال مروره في برنامج الشوط الثالث على إذاعة إم إف إم: إن المنتخب المغربي بقيادة عموتة سيطر على مباراته ضد فلسطين طولا وعرضا. الفريق يمتلك إمكانيات فردية وجماعية، وهذا التنوع ظهر في هدفي الناهيري والحافيظي".


وأضاف المتحدث ذاته: "المنتخب المغربي سيتأهل من مجموعته بسهولة، وسيتصدرها بدون منازع، شأنه شأن باقي منتخبات شمال أفريقيا وبعض المنتخبات الأسيوية كقطر والإمارات".


وعن محترفي المغرب الممارسين في الدوري المصري، قال فتحي: "إن بن شرقي وبانون وأوناجم لاعبون في المستوى الكبير، والدليل على ذلك لعبهم بشكل مستمر مع أنديتهم. بانون وبن شرقي أساسيان مع الزمالك والأهلي، والمسألة بسيطة بالنسبة لي، أي لاعب أجنبي إن أزاح لاعبا محليا، فيمكن له صناعة الفارق في أي مكان التحق إليه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram