فتحي ينجح في أول امتحان له مع يوسفية برشيد

17 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
18:07
تفاصيل المباراة
تمكن المصري محمد فتحي مدرب فريق يوسفية برشيد لكرة القدم، اليوم الأحد، من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين، في أول مباراة له رفقة الأخير، على حساب شباب المحمدية برسم الجولة السادسة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وانتهت الجولة الأولى من المباراة، بالتعادل السلبي في ظل انكماش لاعبي الفريقين وسط الميدان، ما جعل إيقاع المواجهة بطيئ جدا.

ومع بداية الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، بدأ الطرفين يبحثان عن حسم نقاط اللقاء، حيث أقدم محمد فاخر مدرب الفريق الفضالي على عدة تغييرات، أهمها دخول صلاح الدين إشاران وإسماعيل مترجي، عكس مدرب اليوسفية الذي ظل وفيا لتشكيله الأساسي.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وعند حلول الدقيقة ال66 تمكن محمد الطاهيري من افتتاح سجل أهداف اللقاء، على طريقة الكبار، حيث سدد بقوة كرة قادمة من الزاوية نحو شباك يوسف المطيع، قبل أن يضيف معاذ فكاك هدف ثاني في آخر دقائق المقابلة، مستغلا فيه خروج المطيع من مربع العمليات.

جدير بالذكر، أن الفريق الحريزي يحتل حاليا المركز السابع، في الترتيب العام للدوري الإحترافي، برصيد سبعة نقاط، فيما تجمد أصدقاء العميد عبد المنعم بوطويل في الرتبة الثامنة، بمجموع ستة نقاط.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram