فكروش يكشف عبر "إم إف إم" قصة التناوب بينه وبين المياغري على حراسة مرمى الوداد في عهد الزاكي

29 أبريل 2021
Hicham Belhaj
02:08
قال كريم فكروش حارس مرمى الوداد الرياضي سابقا، إن مبدأ التناوب بينه وبين نادر لمياغري على حراسة مرمى الفريق الأحمر ( مباراة لكل واحد منهما)، أراد به بادو الزاكي مدرب الفريق أنذاك، حفاظهما على التنافسية في ظل تألقهما وحملهما للصفة الدولية مع المنتخبات الوطنية (2009/ 2010).

الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان
الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان
وأضاف إبن مدرسة المغرب الفاسي لكرة القدم، في إتصال هاتفي من السويد مع إذاعة إم إف إم من خلال برنامج الشوط الثالث، إنه قضى فترات جميلة مع الوداد في مسابقات مختلفة، مشيرا أن الفريق الأحمر كان يتوفر على لاعبين من المستوى الكبير، لكن ضغط الجمهور، ضيع على الوداد تحقيق ألقابا كثيرة في تلك الفترة.

وتابع الحارس الدولي السابق، بأن المنافسة كانت شريفة بينه وبين لمياغري واصفا الأخير بالحارس الكبير، ومؤكدا بأن الأندية الكبيرة، يجب أن تتوفر على حارسين بقيمة عالية.

العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
وعن جديد أخباره، أوضح فكروش أنه يعمل منذ سنوات بالسويد، حيث يشرف على تدريب حراس أحد الأندية السويدية، وفي الوقت نفسه مساعد ثاني لمدرب فريق بالدوري السويدي القسم الأول.

وأثنى حارس مرمى الجيش الملكي وليماصول القبرصي سابقا على مصطفى طلحة زميله في الوداد ومحلل برنامج الشوط الثالث حاليا، حيث قال في هذا الصدد .." حينما يكون طلحة في خط الدفاع، أشعر بالراحة في حراسة مرمى".

الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram