فندربروك: ثلاثة أسباب وراء تجديد عقدي مع الجيش الملكي

7 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
11:11

كشف سفين فندربروك مدرب نادي الجيش الملكي، في تصريحات له عبر الصفحة الرسمية لنادي الجيش الملكي، عن الأسباب التي جعلته يقرر تمديد عقده مع فريق العاصمة.

مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"

و قال البلجيكي فندربروك: اخترت تجديد عقدي مع الجيش الملكي بعدما قمت بدراسة هذا القرار من كل الجوانب.. مستقبلي الرياضي و الحياة العائلية و قيمة الفريق.. نادي الجيش لديه إرادة للإستثمار في مشاريع تزيد بالفريق نحو الأمام، بالإضافة إلى أنه يسعى لتكملة المسار الذي بدأه السنة الماضية، والإشتغال لاحتلال المراتب الأولى في سبورة الترتيب.. و هذه مشاريع أثارت اهتمامي.


و أضاف: ثاني سبب، هو أن الرباط مدينة هادئة و يسهل العيش فيها، كما أنه أصبح من السهل على عائلتي التنقل إلى الرباط لزيارتي في العطلة.

تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي
تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي

و تابع: أخيرا صورة الفريق و جماهيره، عندما أتيت كان هناك شك لدى مشجعي النادي، لكن شيئا فشيئا استطعنا تغيير كل شيء ، و الجماهير أصبحت إيجابية، و تقف دائما وراء الفريق.


و أكد فندربروك أن إدارة الفريق طلبت منه تمديد عقده حتى موسم 2024 أو 2025 ، لكن إرادة المدرب حالت دون ذلك، بسبب خوف هذا الأخير من الإستمرار لمدة طويلة دون تقديم الإضافة للفريق، و قال: كان لدي تخوف من الإستمرار أكثر و لن أقدم الإضافة للمجموعة، إدارة النادي فعلت كل شيء لإقناعي بالإستمرار أكثر، لكن بعد تفكير قررت تمديد عقدي لموسمين.. أحيانا تظهر خلافات على المدى البعيد، و أنا تفاديا لوقوع هذه المشاكل جددت لموسم واحد فقط.

مديرية التحكيم تحسم في صحة ضربة جزاء الماص أمام الجيش الملكي
مديرية التحكيم تحسم في صحة ضربة جزاء الماص أمام الجيش الملكي

يشار إلى أن فريق الجيش الملكي، كل قد أعلن عن تجديد عقد مدربه سفين فندربروك لموسمين إضافيين قابلين للتجديد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram