الوداد الرياضي

31 مايو 2021
إم. إف. إم
14:25
كشف التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، أنه غير راضي على التعادل السلبي بدون أهداف أمام الفتح الرباطي، برسم الجولة 21 من البطولة الوطنية الاحترافية.

مدرب الوداد يكافئ لاعبا دوليا
مدرب الوداد يكافئ لاعبا دوليا

أكد فوزي البنزرتي، أن المباراة لم تكن في المستوى المطلوب خصوصا في الشوط الأول، أمام الشوط الثاني وصلنا أكثر الى مرمى الخضم لكن دون جدوى، مشيرا الى أنه طلب من اللاعبين أن يرتاحوا في حال شعورهم بالتعب، غير أنهم أكدوا جاهزيـتهم يضيف المتحدث.

خيَّم التعادل بدون أهداف على مباراة الفتح الرباطي أمام الوداد الرياضي برسم الجولة 21 من البطولة الوطنية الاحترافية، التي أقيمت على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الربا وعرفت المباراة محاولات سانحة للتهديف من كلا الطرفين عبر كل من أيوب الكعبي من جانب الفريق الأحمر، نوفل الزرهوني من جانب الفريق الرباطي، وظهر العياء على لاعبي الفريق الأحمر بسبب كثرة المباريات.

طبيب المنتخب الموريتاني يكشف نوعية إصابة لاعب الوداد
طبيب المنتخب الموريتاني يكشف نوعية إصابة لاعب الوداد
وبهذا التعادل السلبي رفع الوداد الرياضي رصيده في صدارة ترتيب البطولة الاحترافية الى 38 نقطة، مع ثلاث مباريات ناقصة، فيما أصبح الفتح الرباطي يحتل الرتبة الثامن مؤقتا برصيد 26 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram