فوزي البنزرتي ونوفل الزرهوني.. أولى أهداف أهلي طرابلس!

8 أغسطس 2021
Hicham Belhaj
08:40
أكدت مصادر مطلعة أن نادي أهلي طرابلس الليبي في مفاوضات متقدمة مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي لقيادة الفريق الموسم الجديد في الدوري وكأس الكونفيدرالية، بعد أن خسر لقب الدوري هذا العام لفائدة غريمه الاتحاد بركلات الترجيح.

وكان البنزرتي قد أشرف الموسم الماضي على تدريب نادي الوداد الذي قاده إلى التتويج بلقب الدوري المغربي مع بلوغ الدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يخسر لقب كأس العرش بسقوطه أمام المغرب التطواني النازل حديثا الى القسم الثاني، في وقت يملك فيه المدرب التونسي سيرة ذاتية مميزة وخبرة طويلة في تونس حيث وسبق له التتويج بكل الألقاب الممكنة تونسيا وعربيا وافريقيا خاصة مع شيخ الأندية التونسية الترجي الرياضي.

وسبق للمدرب فوزي البنزرتي العمل في ليبيا من بوابة منتخب الفرسان في مناسبتين سابقتين، الأولى بين 2007 و 2009 والثانية في عام 2019.

هذا وبات أهلي طرابلس قاب قوسين أو أدني من حسم صفقة إنتداب الجناح المغرب نوفل الزرهوني 25 عاما لاعب الفتح الرباطي والمنتخب المغربي للاعبين المحليين الذي توج معه بكأس أمم إفريقيا " الشان " في الكاميرون 2021، وسبق له اللعب مع الرجاء الرياضي حيث يمتاز بالمهارة والسرعة، في وقت يسعى فيه أهلي طرابلس إلى تدعيم خطه الأمامي.

وسجل الزرهوني الموسم الماضي 6 أهداف مع الفتح الرباطي في الدوري المغربي، ويعد من الأصدقاء المقربين لمهاجم أهلي طرابلس أنيس سيلتو حيث جاورا بعضهما البعض في الفريق المغربي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram