فوزي غلام غيابي عن المنتخب الوطني أمر منطقي

18 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
13:42
أكد الدولي الجزائري فوزي غلام، لاعب نادي نابولي الإيطالي أنه يرغب في العودة إلى كتيبة محاربي الصحراء في الاستحقاقات الإفريقية القادمة، المقرر إقامتها في الفترة الممتدة مابين 9 يناير إلى 6 أبريل 2022.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وفي هذا الصدد أكد فوزي في بث مباشر على حسابه الرسمي موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، بأن عدم تواجده مع “محاربي الصحراء”، خلال العامين الماضيين يعود لأسباب رياضية، وأن استبعاده أمر منطقي إلى أبعد الحدود، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه لا يزال يطمح لحمل قميص المنتخب الجزائري في أقرب وقت ممكن".

وأضاف:“إن التواجد رفقة المنتخب الوطني، يتطلب جاهزية عالية، وأيضا المشاركة بصفة مستمرة مع فريقك، وهي نقطة غير متوفرة حاليا… إضافة إلى المنافسة على منصبي، وهو ما يجعلني خارج حسابات المدرب حاليا، وأتفهم هذا الوضع جيدا”.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وتابع: “عدم تواجدي مع الخضر يعود بالدرجة الأولى بسبب غيابي عن المشاركة، حيث إنني لا ألعب كثيرا، وعندما ألعب يمكنني الحديث عن إمكانية استرجاع مكانتي مع المنتخب الوطني".

يذكر أن فوزي غلام غاب عن كتيبة فرسان الصحراء منذ سنتين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram