فوزي لقجع يستقبل بعثة المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة

1 يوليو 2022
فدوى الفصاص
16:00
استقبل فوي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة عقب تتويجه بلقب كأس العرب للمرة الثانية تواليا. مؤكدا على حرص الجامعة الدائم على الحضور رهن إشارتهم.

وهنأ لقجع في كلمته لمكونات المنتخب بقيادة الناخب الوطني هشام الدكيك, جميع اللاعبين والأطقم المشرفة عليه في المسابقة العربية التي أقيمت بالسعودية معبرا عن فخره متحدثا " فينما شي واحد فيكم يترخا شوية يتفكر بلي هو مفخرة المغاربة وينوض يخدم ويعطي كل جهدو را دعاوي المغاربة معاكم ديما".

وقال لقجع موجها خطابه لأسود الأطلس لكرة القدم داخل القاعة، إنهم نموذجا على جميع المستويات يجب أن يحتدى به من طرف جميع الفئات الأخرى للفرق الوطنية. وأشاد بالعمل المستمر الذي يحرصون عليه أبناء الدكيك, فضلا عن استحضارهم الدائم لحب الوطن وألوان العلم الوطني.

واعتبر فوزي لقجع أن الأجواء العائلية التي استطاعوا خلقها مكونات الفريق الوطني، بمثابة فلسفة يجب أن تدرس.وزاد قائلا " خليكم عائلة وبقاو حاسين بالقيمة ديال التوني لي لابسين".

وقال فوزي لقجع " أنا على يقين غاتحققوا أكثر من الأهداف لي راكم دايرين فبالكم. وهاد البطولة العربية اعتبروها داخلة في إطار الاستعداد فقط لاستحقاقات كأس العالم".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram