فوز يفصل الوداد على كسر رقم صامد لعشرين سنة

30 سبتمبر 2019
إم. إف. إم
04:45
سينجح فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، في كسر رقم صامد لأزيد من عشرين سنة في حال فوزه على فريق الفتح الرياضي في المباراة التي ستجمعهما بعد غذ الإثنين لحساب الدورة 15 من البطولة الوطنية.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وسيمكن الفوز الوداد من رفع عدد نقاطه إلى 35 نقطة بنهاية مرحلة الذهاب وهو الرقم الذي لم يبلغه أي فريقه منذ ما يزيد عن عشرين سنة، وحققه الرجاء الرياضي حينها في الموسم الذي توج به في لقب البطولة الوطنية، علما إن الفريق الأحمر جمع لحدود الدورة 14 من منافسات البطولة الوطنية 32 نقطة جمعها من عشرة انتصارات وتعادلين وهزيمتين.

وحسم الوداد مسبقا تتويجه بلقب دوري الخريف عقب فوزه على فريق سريع وادي زم بهدفين لهدف، الخميس الماضي ضمن منافسات الدورة 14 من البطولة الوطنية، اذ حتى في حال هزيمته أمام الفتح وتساويه مع نهضة بركان، فإن فارق الأهداف سيحسم اللقب الفخري للوداد باعتبار إنه يتوفر على نسبة زائد 15 هدف في الوقت الذي يتوفر فيه نهضة بركان على نسبة زائد خمسة أهداف فقط، علما إن الجامعة لا تحتسب النسبة الخاصة في مرحلة الذهاب لتحديد المتصدر بما إن الفريقين لم يخوضا مبارتي الذهاب والإياب.

نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram