"فيفا" تتدخل بخطوة مفاجئة لتأمين سفر بعثة شبان المنتخب المغربي إلى الجزائر

27 أبريل 2023
فدوى الفصاص
23:00
تدخل جياني إنفانتينو رئيس الانحاد الدولي لكرة القدم، وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الافريقي للعبة، بين المغرب والجزائر من أجل ضمان تنقل بعثة المنتخب المغربي لأقل من 17 إلى الجزائر في رحلة جوية مباشرة، في أفق مشاركتهم في كأس الأمم الإفريقية.

برناكي يباشر رئاسة الوداد بمهمتين ضروريتين
برناكي يباشر رئاسة الوداد بمهمتين ضروريتين
ووافق الطرف الجزائري على قدوم بعثة المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، نحو قسنطينة في رحلة جوية مباشرة، شريطة نقلهم على مثن طائرة لا تتبع للخطوط الملكية المغربية، وهو الأمر الذي رفضه المغرب بشكل قاطع.

وفي انتظار قرار الجامعة الملكية المغربية للعبة، فقد اقترح "فيفا" على المغرب تمكينهم من طائرة خاصة تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل نقل بعثة المنتخب المغربي للجزائر عبر خط جوي مباشر.

الرجاء الرياضي مكتمل الصفوف قبل مواجهة أولمبيك أسفي
الرجاء الرياضي مكتمل الصفوف قبل مواجهة أولمبيك أسفي
وتشبث المغرب بحقه في السفر نحو الجزائر في رحلة جوية مباشرة لضمان راحة بعثة شبان المنتخب المغربي، الأمر الذي استدعى تدخل "فيفا" و"كاف" لحث الجزائر على التراجع عن قرار غلق الحدود الجوية في وجه المغرب.

ويفصل عن انطلاق منافسات كأس الأمم الأفريقية لأقل من 17 سنة بالجزائر، يومين من الزمن، إذ سيُزال عنها الستار السبت المقبل ال 29 أبريل الجاري.

مدرب الوداد يجهز لاعبا لتعويض غياب اضطراري
مدرب الوداد يجهز لاعبا لتعويض غياب اضطراري
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram