"فيفا" و"كاف" يصدمان الاتحادية الجزائرية بخصوص الحكم سمير الكزاز

11 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
14:41
آخر تحديث
15 نوفمبر 2021
11:43
على بعد 24 ساعة من موعد إجراء مباراة بوركينا فاسو أمام منتخب النيجر، بالملعب الكبير بمراكش، لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2021، مازال الحكم المغربي سمير الكزاز هو المعين لإدارة المباراة.

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
ولم يذعن، كل من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ومعه الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، لاعتراض تقدمت به الاتحادية الجزائرية "فاف" مطلع هذا الشهر على تعيين الكزاز حكما للمباراة، لأسباب خارجة عن نطاق اللعبة.

وكان الحكم المصري جهاد جريشة قد أعلن توصله بتعيين "فيفا" لقيادة مباراة بوركينا فاسو والنيجر بالمغرب، إلا أنه اعتذر عن العرض بسبب قراره اعتزال التحكيم دوليا شهر غشت الماضي.

أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
وكانت الاتحادية الجزائرية قد تقدمت، إلى الكونفدرالية الإفريقية للعبة، باعتراض على تعيين الحكم المغربي سمير الكزاز لإدارة مباراة منافسها المباشر (بوركينا فاسو) للتأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات مونديال قطر العام القادم، متذرعة في اعتراضها بالتوتر الذي تعرفه العلاقات بين المغرب والجزائر، من جانب الجزائر، في الوقت الذي التزم فيه المغرب الصمت حيال التصعيد الجزائري غير المبرر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram