فيفا يدعو حاليلوزيتش لندوة حول مستقبل كأس العالم

18 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
17:40
دعا الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مدربي المنتخبات الوطنية، بمن فيهم مدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد حاليلوزيتش، لحضور سلسلة من المؤتمرات تجرى عبر الفيديو كونفرانس هذا الأسبوع لمناقشة الأجندة المحتملة لمباريات سنة 2024.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وحسب بلاغ ل"فيفا" توصلت "إم إف إم سبور" ، فإن المناقشات سيترأسها الفرنسي أرسين فينجر، رئيس منظومة التطوير الرياضي في الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) على أن تناقش المؤتمرات مجموعة من النقاط تتضمن صحة اللاعبين وتواتر نهائيات كأس العالم ( الفيفا) وغيرها من القضايا المهمة الخاصة باللعبة.

ومن جانبه أكد فينجر قائلا: "كمدرب للمنتخبات الوطنية فإني أرى مساهمة المدربين ضرورية فالفرص المتاحة للقاء قليلة ومتباعدة ، ويجب علينا دعم هذه المؤتمرات لأنها تساعدنا جميعًا على حماية المكانة الفريدة التي تتمتع بها كرة القدم في العالم وجعلها عالمية حقًا."

إن المشاورات مع جميع أصحاب المصلحة مستمرة ، كما يذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) المشجعين من جميع أنحاء العالم أنه بإمكانهم إرسال أفكارهم وملاحظاتهم حول أجندة جديدة لمباريات كرة القدم الجديد.
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram