فيلموتس يتنفس الصعداء بعد تأهيل لاعبي الرجاء

9 فبراير 2022
إم. إف. إم
14:08
تنفس البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب الرجاء الرياضي، الصعداء، ومعه باقي مكونات الفريق، بعد قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الذي يقضي بتأهيل جميع لاعبي البطولة الاحترافية.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وبناء على هذا القرار، يحق للرجاء اعتبارا من مباراة السبت المقبل أمام ضيفه أمازولو الجنوب إفريقي، في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، الاعتماد على لاعبيه التسعة الذين تعاقد معهم في مرحلة الانتقالات الشتوية، باستثناء الحارس الجزائري مرباح غايا، الذي لن يستطيع المشاركة في المباريات القارية للرجاء، على اعتبار أنه شارك في الأدوار الأولى مع فريقه السابق شباب بلوزداد الجزائري.

وتعاقد الرجاء في الميركاتو الشتوي الأخير مع الحارسين مروان فخر ومرباح غايا ويونس مختار وهيثم البهجة وعبد الصمد البدوي والمهاجمين الكونغوليين كاديما كابانغو وبيني باديبانغا ولاعبي شباب المحمدية سابقا، عبد المنعم بوطويل ومحمد المرابيط.

نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
وإلى جانب مباراة السبت في دوري أبطال إفريقيا، فإن لاعبي الرجاء الجدد سيشاركون في مباراة الثلاثاء المقبل أمام فريق أولمبيك خريبكة بملعب الفوسفاط، لحساب الجولة 17 من منافسات البطولة الاحترافية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram