فيلود يرشح الأسود للتأهل

22 مارس 2022
إم. إف. إم
15:56
قال الفرنسي هوبير فيلود، المدرب السابق للمنتخب السوداني لكرة القدم، إن المنتخب الوطني المغربي، المرشح الأول للتأهل إلى نهائيات كأس العالم "مونديال قطر 2022".

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وأوضح المدرب ذاته، في تصريح نقلته صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "رغم الغياب الغير مفهوم للاعبين حكيم زياش ونصير مزراوي، اللذان يشكلان 30 في المائة من الفريق، إلا أن المنتخب المغربي يبقى مرشحا للتأهل إلى كأس العالم".

وأشاد المدرب الفرنسي بإمكانيات المنتخب المغربي، مشيرا إلى أنه سبق له مواجهة "الأسود"، حين كان مدربا للمنتخب السوداني، في تصفيات دور المجموعات لنهائيات كأس العالم، وقال: "إنه منتخب أعرفه جيدا، خاصة وأني واجهته، سابقا، حين كنت مدربا للمنتخب السوداني، إنه فريق ليس بالضرورة رائع على المستوى الجماعي، ولكنه واقعي للغاية، ويتوفر على مدافعين أقوياء (غايم سايس ونايف أكرد) في خط الدفاع، وأيضا حارس من مستوى عالمي (ياسين بونو).

أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
يذكر أن هوبير فيلود سبق له أن عمل في المغرب مدربا لحسنية أكادير سنة 2011، والدفاع الحسني الجديدي في موسم 2018/2019، كما سبق له أن أشرف على تدريب العديد من الفرق الفرنسية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram