المغرب التطواني

31 مايو 2021
إم. إف. إم
16:06
قام لاعبو فريق المغرب التطواني لكرة القدم، بدعم زميلهم يوسف الترابي، خلال مباراتهم أمام حسنية أكادير برسم الجولة 21 من البطولة الوطنية الاحترافية.

نجم المغرب التطواني يوقع للرجاء
نجم المغرب التطواني يوقع للرجاء
وارتدى اللاعب الصفصافي قمصا مكتوب عليه " الله يشافيك الترابي " وبعد تسجيل الهدف الأول عبر مصطفى اليوسفي في الدقيقة 15، متمنين له الشفاء العاجل في أقرب وقت، بعد خضوعه لفحوصات طبية بمستشفى سانية الرمل، في انتظار الكشف عن نتائجها من قبل الجهات المختصة.

وكانت مباراة فريق المغرب التطواني، حسنية أكادير قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل أهداف المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي ” إبن بطوطة” بطنجة، كل من مصطفى اليوسفي للفريق التطواني في الدقيقة 15، فيما تمكن الفريق السوسي من تعديل الكفة عبر اللاعب أيوب الملوكي في الدقيقة 67، فيما أضاف اللاعب هشام الخلوة الهدف الثاني في الدقيقة 90 لفائدة التطوانيين.

ديربي جديد يهدد جمهور الفريق الضيف
ديربي جديد يهدد جمهور الفريق الضيف
بهذا الفوز رفع فريق المغرب التطواني إلى النقطة 29 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير في النقطة 28 بالمركز السابع.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram