قبل كأس العالم للأندية.. شبح الإصابات يعقد موقف الأهلي المصري

22 يناير 2022
إم. إف. إم
13:47
يواجه الاهلي المصري بطل أفريقيا خطر غياب اللاعبين الدوليين عن الحدث الدولي المرتقب، بسبب مشاركتهم في كأس العالم للأندية، وهم 7 عناصر، بينهم 5 في منتخب مصر، ولاعب وحيد في تونس ومالي. وتعرض أكرم توفيق الظهير الأيمن للأهلي، لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة مصر ونيجيريا في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، ليتأكد غيابه عن مونديال الأندية.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
كذلك تعرض المدافع المغربي بدر بانون لمضاعفات بعد الإصابة بفيروس كورونا، وهو يعاني من التهابات في القلب، حسب تقارير مصرية، وتأكد غيابه أيضا. الأمر لم يتوقف عند بانون وتوفيق، وأشارت تقارير إعلامية يوم السبت إلى أن أحمد نبيل كوكا الظهير الأيسر الصاعد للأهلي، يعاني من مضاعفات كورونا أيضا، وحصل على راحة سلبية لمدة شهر ونصف.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي غياب صلاح محسن مهاجم الفريق عن الملاعب لمدة شهرين، بعد معاناته من كسر في مشطية وجه القدم، وإجراء اللاعب عملية جراحية صباح السبت. شبح الإصابة لحق بالمهاجم حسام حسن أيضا، الذي يغيب عن التدريبات الجماعية لمدة أسبوعين بعد إصابته في عضلة السمانة، ولم يتضح موقفه من المشاركة في المونديال من عدمه.

الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
وأخيرا، أعلن الأهلي إصابة اللاعب الشاب محمد محمود بشد في العضلة الخلفية، ليغيب عن المران لمدة 10 أيام على الأقل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram