قدوم تراوي يهدد الزلزولي.. فهل يعض أصابع الندم على "الكان"؟

28 يناير 2022
إم. إف. إم
13:47
اقترب نادي برشلونة من الإعلان رسميا عن إتمام صفقة انتقال اللاعب الإسباني، أداما تراوري، وذلك على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الحالي، قادماً من وولفرهامبتون الإنجليزي، مع أحقية الشراء النهائي في نهاية فترة الإعارة لمدة 5 سنوات مقابل 30 مليون يورو.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وبحسب الصحفي الإسباني الموثوق، فيكتور مالو، فإن تراوري قدم تضحية كبيرة من أجل الانضمام إلى البارسا؛ إذ وافق على تقاضي مبلغ 350 ألف يورو نظير لعبه مع برشلونة خلال فترة الإعارة، رغم أن راتبه السنوي في وولفرهامبتون يبلغ 2.4 مليون يورو.
في سياق متصل، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة يمكنه تسجيل 3 لاعبين فقط في قائمته لبطولة الدوري الأوروبي، وأشارت إلى أن النادي الكتالوني سيسجل الظهير الأيمن، داني ألفيس، والمهاجم القادم من مانشستر سيتي، فيران توريس.

وأضافت: "اللاعب الثالث الذي سيتم تسجيله أوروبيا سيكون تراوري، وهذا يعني أن المغربي عبد الصمد الزلزولي سيكون خارج القائمة ولن يلعب مع برشلونة في بطولة الدوري الأوروبي".

وكشف التقرير عن أن تراوري كان مع عائلته في مدينة دبي لقضاء إجازته، وكان من المقرر أن يبقى هناك حتى يوم الأحد القادم 30 يناير، ولكن تعاقده مع برشلونة غير خططه.

وأكدت "موندو ديبورتيفو" أن اللاعب سيصل يومه الجمعة إلى برشلونة، ليخضع لفحوصات طبية في فترة الظهيرة، قبل أن يوقع عقد انضمامه إلى النادي المُنافس في الدوري الإسباني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram