قرعة دوري أبطال أوروبا توقع ريال مدريد مع تشيلسي ومواجهات حارقة أخرى

17 مارس 2023
فدوى الفصاص
13:00
أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي أُقيمت يومه الجمعة بمقر الاتحاد الأوروبي للعبة عن مباريات حارقة بين ثمانية أندية قوية.

وأوقعت القرعة فريق ريال مدريد لكرة القدم، مع الزعين الإنجليزي تشيلسي في دور ربع النهائي للمرة الثانية على التوالي، بينما سيواجه مانشستر سيتي الإنجليزي فريق بايرن ميونخ الألماني.

وسيلتقي الفائز من مباراة مانشستر سيتي ووبايرن ميونخ، المتأهل من مباراة الربع بين ريال مدريد وتشيلسي الإنجليزي، كما ستعرف مباراة الربع الثانية مواجهة إيطالية بامتياز ستجمع بين نابولي وميلان، والمباراة الأخير بدور ربع نهائي "التشامبيومز ليغ" ستجمع بين إنتر ميلان وبنفيكا البرتغالي.

وسيضمن الدوري الإيطالي حضور فريق على الأقل بالمربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا، إذ ستجمع مباراة النصف بين المتأهل من مباراة ميلان ونابولي الإيطاليين، والمتأهل من إنتر ميلان وبنفيكا.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، موعد مباريات الربع مسبقا إذ ستنطلق مباريات الذهاب من يومي ال 11 و ال 12 أبريل المقبل، بينما مباريات الإياب في ال 18 و19 من الشهر ذاته.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram