قرعة كأس العرش تجمع المغرب الفاسي و إتحاد طنجة

2 فبراير 2023
هـند شمراق
11:32
سيواجه نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، نظيره المغرب الفاسي، لحساب دور سدس عشر نهائي كأس العرش 2023، خلال الأسبوع المقبل دون تحديد اليوم والساعة بالضبط.

اتحاد طنجة يحفز لاعبيه ماديا قبل مواجهة الماص
اتحاد طنجة يحفز لاعبيه ماديا قبل مواجهة الماص
وستكون مواجهة قوية بين فريقين كبيرين، مع اختلاف المستوى التقني، وذلك حسب النتائج التي حققها الفريقان معا، خلال منافسات البطولة الوطنية.

ويعاني اتحاد طنجة من ضعف الحس الهجومي، حيث يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين من أصل 16مباراة، فيما يعتبر مستوى المغرب الفاسي متوسطا، حيث فاز في 5 مباريات، وتعادل في ستة، لحدود الجولة 16 من الدوري الاحترافي.

الإنارة تهدد مباراة فريقين بالقسم الاحترافي الأول
الإنارة تهدد مباراة فريقين بالقسم الاحترافي الأول
ومن جهة أخرى ستكون مواجهة خاصة بالنسبة لمدربين جديدين، حيث قام الفريقين بتغيير المدرب في الفترة الأخيرة، وسيكون هلال الطير وجها لوجه أمام بن عسكر الوافد الجديد على المغرب الفاسي، إذ سيدخل المباراة في أول اختبار له.

وحسب تاريخ مواجهات المغرب الفاسي واتحاد طنجة منذ سنة 2005، فقد استطاع "الماص" الفوز على فارس البوغاز، في ثلاث مباريات فقط، الأولى خلال سنة 2006 والثانية في موسم 2021، والثالثة في نفس الموسم الكروي، بينما تعادل الفريقان خلال خمس مناسبات التقيا فيها.

اتحاد طنجة يواجه منتخبا أفريقيا قبل التوجه لمعسكر فاس
اتحاد طنجة يواجه منتخبا أفريقيا قبل التوجه لمعسكر فاس
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram