قلوب الصنوبر: لم نترك الحكم الأنغولي معلقا في المطار

18 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
19:29
نفى فريق قلوب الصنوبر الغاني، من خلال كاتبه العام الحاجي أكانبي، أن يكون قد تعامل بقلة احترام مع حكم مباراته أمام الوداد الرياضي، الأنغولي هيلدر مارتينس دي كارفالهو، التي انتهت يوم الأحد الماضي بفوز الفريق المضيف بهدف لصفر في ذهاب سدس عشر نهاية دوري أبطال إفريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وأكد مسؤول قلوب الصنوبر الغاني أن كل ما تردد بخصوص ترك الحكم الأنغولي ومساعديه ينتظرون لساعات في مطار أكرا الدولي، قبل موعد المباراة ضد الوداد، غير صحيح بالمرة، مشيرا إلى أن جميع الترتيبات اتخذت كي يتم نقل طاقم التحكيم من المطار إلى فندق الإقامة.

واستغرب الحاجي أكانبي مما جاء في بعض التقارير الصحفية الغانية بعد مباراة الوداد، والتي ذهبت إلى حد القول بأن الحكم الأنغولي تحيز للوداد، انتقاما من مسؤولي قلوب الصنوبر الغاني الذين تركوه ينتظر لساعات في مطار أكرا.

وأوضح الكاتب العام لفريق قلوب الصنوبر أن مبعوثا توجه في التوقيت المحدد إلى المطار وتكفل بنقل طاقم الحكام من المطار إلى المركز الذي خضعوا فيه لاختبارات كورونا، ومن تم إلى الفندق.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram