قمة مغاربية حارقة تنتظر الجيش في كأس "الكاف"

18 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
16:51
بتجاوزه للدور التمهيدي لمنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب بافلز دي بورغو البنيني، يواجه فريق الجيش الملكي في سدس عشر النهاية، نادي شبيبة القبائل الجزائري، وصيف النسخة السابقة، التي فاز بها الرجاء الرياضي.

مسؤول جزائري يهدد بانسحاب جديد في إيابهم أمام نهضة بركان
مسؤول جزائري يهدد بانسحاب جديد في إيابهم أمام نهضة بركان
وتأهل الجيش الملكي بعد فوزه ذهابا بالرباط بثلاثة أهداف لواحد، وتعادله قبل قليل بملعب الصداقة بعاصمة البنين، كوتونو، بدون أهداف، وسيواجه شبيبة القبائل الذي أعفي من خوض الدور التمهيدي.

ويلتقي الفريقان ذهابا بين 15 و17 أكتوبر بالرباط، على أن تكون مباراة الإياب في الجزائر في الفترة ما بين 22 و24 أكتوبر المقبل.

عقوبات جديدة على اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري بسبب مباراة نهضة بركان
عقوبات جديدة على اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري بسبب مباراة نهضة بركان
وسبق للجيش الملكي أن واجه شبيبة القبائل الجزائري سنة 2007 في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، وفاز الفريق الجزائري بملعبه بهدفين لصفر، وتعادل الفريقان إيابا بالرباط بهدف لمثله. وتجدد اللقاء بين الطرفين في دجنبر 2008 في كأس شمال إفريقيا للأندية البطلة، وتعادلا ذهابا بالجزائر بهدف لمثله، وسجل للفريق العسكري العميد السابق الحسين أوشلا، وانتصر الجيش إيابا بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بهدف لصفر، من تسجيل اللاعب الراحل جواد أقدار.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram