مفاجئة.. صفقة تبادلية بين النصر والهلال بخصوص حمدلله وكاريلو

1 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
13:08
تحدث تقارير صحفية سعودية عن صفقة تبادلية "مدوية" قد تُبرم في الأيام القادمة بين الغريمين الهلال والنصر، قطبي الكرة السعودية، وأطرافها عبد الرزاق حمد الله وأندريه كاريلو.

وكشفت صحيفة "الشبابية"، عن احتمالية انتقال حمد الله من النصر إلى الغريم الهلال، مقابل انتقال كاريلو إلى النصر كونه كان يعد أحد أكبر أهداف النصر سابقًا.

أندريه كاريلو
في هذا السياق، رد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، على سؤال وجه إليه، بشأن تمرد النجم البيروفي، على نادي الهلال، خلال مروره في برنامج "الدوري مع وليد" قائلاً إن البعض يريد الحديث عن مشاكل وهمية في الهلال، لكن الزعيم يختلف عن جميع الأندية. أما عن حمد الله، أكد وليد الفراج، أنه يكتب السطور الأخيرة في قصته مع النصر، حيث يرغب في الرحيل، وسيكون ذلك بأسوأ طريقة ممكنة، على الرغم من حب الجماهير له.

ويعيش حمد الله أزمات كثيرة داخل النصر السعودي، مع زملائه في الفريق وإدارة النادي، كما شهد مستواه تراجعاً كبيراً، وسط أنباء عن رغبته في الرحيل عن النادي.

ومن جهة أخرى، تراجع كذلك مستوى هداف الهلال كاريلو في الأونة الأخيرة، كما ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، في وقتٍ سابق أيضًا، إلى أن اللاعب، لا يشعر بالسعادة داخل الهلال، ويرغب في الرحيل عن الفريق، فيما زعم البعض أن كاريلو، من أجل الضغط على إدارة الهلال، للسماح له بالرحيل، مستشهدين باستدعاء منتخب بيرو له، في فترة التوقف الدولي القادم، للمشاركة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram