قنبلة من إسبانيا.. ميسي قد يغادر باريس صيفاً

6 يناير 2022
إم. إف. إم
14:02

عاد الجدل من جديد ليحيط بمستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما غادر نادي برشلونة الصيف الماضي مجانًا، لعدم تجديد عقده من طرف النادي، على الرغم من كل المواسم التي قضاها في كتالونيا، وتوج خلالها بالكثير من الألقاب.

وأعاد لاعب فريق برشلونة السابق، لوبو كاراسكو، طرح موضوع مستقبل ميسي في برنامج "El Chiringuito" الشهير، وأكد احتمالية رحيله عن الفريق الباريسي بعد نهاية هذه السنة، علمًا بأنه قد وقع عقدًا في صفقة مجانية، يمتد لموسمين مع إمكانية التجديد لعام إضافي.

وقال اللاعب السابق خلال حديثه في البرنامج، إن الشهور الخمسة المقبلة ستكون حاسمةً في مستقبل ميسي في حديقة الأمراء، مردفًا: "إذا لم تتحقق أهداف ميسي على المستوى الرياضي؛ فسوف يغادر باريس..".

وتابع: "إذا فاز باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا؛ فسيبقى الأرجنتيني ميسي لموسم آخر مع الفريق، وسيغادر هذا العام إذا خرج الفريق الباريسي خالي الوفاض من المسابقة القارية".

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قد رصدت آخر مستجدات نجم باريس سان سان جيرمان، ليونيل ميسي، الذي يتأهب للعودة بعد تعافيه من الإصابة بكورونا، خلال أعياد الميلاد وقت وجوده في الأرجنتين برفقة عائلته، إذ ذكرت أن ميسي ينتظر نتائج فحص "PCR" الأخير للتأكد من تعافيه تمامًا من الفيروس، ومن المتوقع عودته إلى باريس اليوم الخميس أو غدًا الجمعة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram