قُبيل الديربي.. الوداد يتفوق على الرجاء في التصنيف العالمي (وثائق)

2 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
17:45
كشف موقع "فوتبول داتا بيز"، المختص في الإحصائيات والأرقام الخاصة بالأندية واللاعبين، عن تصنيف الأندية حول العالم قُبيل إجراء مباراة الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد، المقررة مساء يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري الاحترافي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وبحسب تصنيف "فوتبول داتا بيز"، الصادر يوم الأحد 31 أكتوبر المنصرم، فقد احتل نادي الوداد الرياضي الصف 172 عالميا برصيد 1559 نقطة، متقدما على نادي الرجاء الرياضي الذي حلّ في الصف 219 بـ 1534 نقطة، علما أن نادي بايرن ميونخ حافظ على ريادته للترتيب بـ 2100 نقطة متقدما على نادي ليفربول بـ 1988 نقطة.

وعلى صعيد الأندية الإفريقية، حلّ الوداد في الصف السادس، بينما جاء الرجاء في الصف الثامن، في التصنيف الذي تزعّمه نادي الأهلي المصري بـ 1753 نقطة متبوعا بغريمه الزمالك المصري بـ 1600 نقطة.

الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
وعلى المستوى الوطني، تصدّر نادي الوداد قائمة الأندية متبوعا بنادي الرجاء يليه نادي الجيش الملكي بـ 1429 نقطة ثم نهضة بركان بـ1427 ثم نادي الفتح بـ1377 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram