إيطاليا

11 يونيو 2021
إم. إف. إم
22:05
تغلب المنتخب الإيطالي، على نظيره التركي، في افتتاح بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، بثلاثية نظيفة ، على أرضية ملعب الأوليمبيكو بروما الإيطالية.

وتبادل المنتخبان الهجمات بعدها، وسط عدة محاولات إيطالية جديدة، قبل أن يشتعل اللقاء مجددا مع نهاية الشوط الأول عندما رفض الحكم احتساب ركلة جزاء مرة أخرى عقب لمسة يد من أحد لاعبي تركيا، وسط اعتراضات أصحاب الأرض، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط سيطرة إيطالية واضحة.

وفي الدقيقة 53 من عمر المباراة، سجل ميريح ديميرال لاعب تركيا أول أهداف بطولة كأس أمم أوروبا 2020 بالخطأ في مرمى منتخب بلاده.

وبعدها عزز تشيرو إيموبيلي تقدم الطليان، بعد متابعة لكرة ارتدت من حارس تركيا، في الدقيقة 66، قبل أن يسجل لورينزو إنسيني الهدف الثالث في الدقيقة 79.

بتلك النتيجة، يرتفع رصيد الطليان لـ3 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، التي تضم أيضا كل من سويسرا وويلز.

وتقام غدا السبت، 3 مباريات في ثاني أيام كأس الأمم الأوروبية، حيث يخوض المنتخب البلجيكي أولى مبارياته في البطولة بمواجهة المنتخب الروسي، بينما يلتقي المنتخب الويلزي مع نظيره السويسري، بينما تلعب الدنمارك مع المنتخب الفنلندي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram