كأس العالم.. انطلاق بيع تذاكر المباريات

19 يناير 2022
إم. إف. إم
11:37

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عن انطلاق المرحلة الأولى من مبيعات تذاكر كأس العالم FIFA قطر 2022، اليوم الأربعاء 19 يناير، وتختتم بتاريخ 8 فبراير، في نفس التوقيت. ويمكن للمشجعين تقديم طلباتهم لحجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني: FIFA.com/tickets.

وقال "الفيفا" في بيان بأنه تتوفر مجموعات متنوعة من التذاكر، وتحظى جميع الطلبات بفرص متساوية لشرائها، سواء قُدِّمَتْ في اليوم الأول أم في اليوم الأخير أم في أي وقت بينهما؛ لأن عملية تخصيص التذاكر تبدأ بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات.

وفي حال تجاوزت الطلبات الأعداد المتوفرة من تذاكر المباريات للمشجعين من داخل قطر أو خارجها، سيجري تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات عبر عملية سحب ويتم بعدها إخطار جميع المؤهلين بالحصول على طلباتهم، كاملة أو جزئياً، وإخطار غير المؤهلين لشراء التذاكر بنتيجة طلباتهم بحلول يوم الثلاثاء 8 مارس.

وفي ضوء القواعد التي اتبعها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في بيع تذاكر النسخ السابقة من كأس العالم في أعوام 2010 و2014 و2018؛ سيستفيد المشجعون من سكان الدولة المستضيفة للبطولة من أسعار خاصة لتذاكر الفئة الرابعة، تبدأ من 40 ريالا قطريا لمباريات النسخة المقبلة من المونديال.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram