كأس العالم يحط بالمغرب من جديد

16 فبراير 2023
فدوى الفصاص
19:30
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن موعد انطلاق جولة الكأس الأصلية لبطولة كأس العالم للسيدات، مختلف البلدان المشاركة في نسخة أستراليا-نيوزلندا، سعيا منها لإلهام الناس من مختلف الأعمار ورفع درجة التشويق والإثارة مع اقتراب موعد البطولة.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وسيزور مجسم كأس العالم للسيدات ما مجموعه 32 دولة مشاركة في نهائيات "المونديال"، وهو ما اعتبره "فيفا" رقما قياسيا في تاريخ البطولة.

وستنطلق رحلة مجسم "المونديال" في ال 25 فبراير الجاري بداية بدولة اليابان، ثم كوريا الجنوبية والفلبين، فييتنام، الصين، إلى أن تصل المغرب في ال 20 مارس المقبل.

أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
وستنطلق بطولة "مونديال" السيدات بنيوزلندا في ال 20 يوليوز المقبل، على أن تقام بتسعة مدن مستضيفة بين دولتي نيوزلندا وأستراليا بمشاركة المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم.

كما ستعرف الجولة سالفة الذكر تنظيم أنشطة " التدريبات المهاراتية" بحضور مجموعة من مشاهير الدولة التي تتوقف فيها رحلة الكأس، من أجل إتاحة المتنافسين في الأنشطة من مشاركة تجاربهم مع الجمهور العام من خلال نشر مقاطع فيديو لإبداعاتهم على منصة "تيكتوك"، عن طريق ليا لويس بطلة العالم في كرة القدم الحرة للسيدات، المدربة الرئيسية على المهارات.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram