كابيلو: "كنت سأنتقل للوداد… و الرجاء عذب الأهلي"

22 فبراير 2022
إم. إف. إم
15:18
أجرى البوتسواني كابيلو سيكانينغ نجم أولمبيك خريبكة حوارا مع موقع "سبورت نيوز أفريكا"، تحدث فيه عن مستقبله مع ممثل مدينة الفوسفاط، و عن أجواء المنافسة في البطولة الاحترافية إنوي.

طبيب الأسود يلتحق بفريق الوداد
طبيب الأسود يلتحق بفريق الوداد
و عبر كابيلو عن سعادته بعد التألق الكبير الذي بصم عليه رفقة ناديه في البطولة الاحترافية، قائلا: " أنا فخوري جدي بكوني أفضل ممرر في واحد من أفضل الدوريات على الصعيد الإفريقي".

و عن تألقه في مباراة الفريق الخريبكي ضد الرجاء الرياضي، علق كابيلو: "التسجيل أمام فريق كبير أمر يدعو للفخر، فالرجاء لا يعد من الأندية الكبيرة في المغرب و حسب، بل هو واحد من كبار للقارة، فقد خاض السوبر الإفريقي مؤخرا ضد الأهلي، و عذب الفريق المصري".

أكاديمية الرجاء تفتح أبوابها لضيوف تشاديين
أكاديمية الرجاء تفتح أبوابها لضيوف تشاديين
و عن مستقبله مع ناديه الحالي، صرح كابيلو: "كنت قريبا من الانتقال للوداد، و الرجاء، و كذلك الجيش الملكي، لكن مازالت مرتبطا بعقد مع أولمبيك خريبكة إلى غاية 2023، و أنا سعيد داخل النادي".

و أكد موقع "سبورت نيوز أفريكا" أن كابيلو كان قريبا جدا من الانتقال للوداد الرياضي خلال الميركاتو الشتوي الأخير، إلا أن الصفقة لم تتم.

مصدر يُفشل خطة الفتنة الجزائرية ضد لاعبيهم الممارسين بالدوري المغربي
مصدر يُفشل خطة الفتنة الجزائرية ضد لاعبيهم الممارسين بالدوري المغربي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram