كاراغر: "ميسي راسلني بسبب صلاح"

22 يناير 2022
إم. إف. إم
13:08
كشف المدافع السابق لنادي ليفربول الإنجليزي، جيمي كاراغر، مساء الجمعة 21 يناير، أنه تلقى رسالة خاصة من النجم الأرجنتيني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي.

وأكد كاراغر أنه بعد نهاية برنامجه على قناة "سكاي سبورت" يوم الاثنين الماضي، تلقى رسالة خاصة من ميسي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تضمنت تفاعلاً من الأرجنتيني مع ما قاله المدافع السابق للريدز.

وقال كاراغر: "في برنامج يوم الاثنين الماضي، قلت إن كريستيانو رونالدو ليس صفقة جيدة لمانشستر يونايتد وميسي ليس صفقة جيدة لباريس سان جيرمان أيضاً، لكنني تفاجأت بعد البرنامج برسالة من ليو نعتني خلالها بـ "الحمار".

وعقب انتهاء البرنامج مساء الجمعة، غرد كاراغر من خلال حسابه الرسمي عبر منصة "تويتر" قائلاً: "فخور بأن اُنعت بـ(الحمار) من قِبل الأسطورة ليونيل ميسي!".

وأضاف: "يبدو أنه لم يكن سعيداً بما قلته، لكنني أقول له: ليو أنا فعلاً أحبك وأنت أفضل لاعب على مر العصور، أقبل أن تنعتني بـ(الحمار)، لكنك لن تأخد مكان محمد صلاح في التشكيلة المثالية لعام 2021. صحيح أنك فزت بكوبا أمريكا، لكنك لم تقدم مستوى جيداً طوال عام كامل".

وغاب النجم المصري عن التشكيلة المثالية لعام 2021 المعلنة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، رغم حلوله ثالثاً في ترتيب أفضل اللاعبين في العالم وتقديمه عاماً مميزاً سجل فيه الكثير من الأهداف وحقق خلاله العديد من الأرقام القياسية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram