كارتيرون: الكرتي سيشكل إضافة قوية لبيراميدز

8 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
12:32
أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك المصري، أن نادي بيراميدز أبرم صفقة ممتازة بضمه للاعب الوداد الرياضي وليد الكرتي، مبرزا أن الأخير سيشكل إضافة قوية للفريق الذي ينافسه في الدوري المصري.

الزمالك المصري قريب من التعاقد مع الوادي
الزمالك المصري قريب من التعاقد مع الوادي
وأوضح كارتيرون، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت" المصرية، أن بيراميدز تعاقد مع مدرب جيد، في إشارة إلى المصري إيهاب جلال، مشيرا إلى أن ضم لاعب من طينة الكرتي سيكون مفيدا للفريق.

ويعرف المدرب الفرنسي اللاعب الكرتي جيدا، بحكم أنه واجهه عندما كان مدربا للرجاء، كما طلب ضمه إلى الزمالك في الصيف الماضي، غير أن إصرار بيراميدز كان أقوى.

وبخصوص نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 2018 بين الأهلي المصري والترجي التونسي، قال كارتيرون، الذي كان حينها مدربا للأهلي، إنه لم يطلب أبدا من المهاجم المغربي وليد أزارو تمزيق قميصه للتحايل على الحكم والحصول على ضربة جزاء، مشيرا إلى أنه سأل اللاعب على مقربة من دكة الاحتياط عن صحة وجود ضربة جزاء بعد إسقاطه داخل مربع العمليات، وأنه لم يطلب منه أن يمزق قميصه للتأثير على قرار الحكم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram