"كارتيرون" يحسم مسألة تجديد بنشرقي عقده مع الزمالك

5 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
13:30
يقود الفرنسي، باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك المصري،مساعي لتقريب وجهات النظر بين إدارة النادي والدولي المغربي أشرف بنشرقي، لمناقشة ملف تجديد عقده مع الفريق، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بعد فترة طويلة من الشد والجذب بين اللجنة المكلفة بإدارة النادي ونجم الفريق، للوصول لصيغة اتفاق بينهما.

بيراميدز يرد على الأهلي في قضية اللاعب محمد الشيبي
بيراميدز يرد على الأهلي في قضية اللاعب محمد الشيبي
وكشفت مصادر إعلامية عن تمكّن "كارتيرون" من إقناع بنشرقي بتجديد عقده مع الفريق والتنازل عن قيمة الشرط الجزائي الذي يرغب في وضعه، المقدّر بنصف مليون دولار حال تلقيه عروضا للرحيل خارج مصر، وتُشكّل نقطة خلاف بين اللاعب والزمالك خلال الفترة الماضية.

واتفق "باتريس كارتيرون" مع أشرف بنشرقي، على تجديد الأخير عقده مع القلعة البيضاء خلال الأيام القادمة، وذلك بعد تقريب وجهات النظر بين اللاعب واللجنة المكلفة بإدارة الزمالك فيما يخص قيمة الشرط الجزائي، على أن يتم توقيع العقود عقب عودة اللاعب من معسكر "أسود الأطلس" لمواجهة منتخبي السودان وغينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram