كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يعترف بأزمة تأشيرات لدخوله المغرب من أجل مواجهة الوداد

10 فبراير 2021
Hicham Belhaj
09:21
إعترف فريق كايزر تشيفز الجنوب الإفريقي بوجود أزمة على مستوى إستخلاص تأشيرة دخوله إلى الأجواء المغربية، من أجل مواجهة الوداد الرياضي السبت المقبل في إطار الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وأكد الفريق الجنوب الإفريقي قبل قليل من يومه الأربعاء، في بلاغ له حول مشكل التأشيرات، بأنه قبل 12 ساعة من موعد إقلاع طائرته إلى المغرب، مازال لم يتوصل بعد، بتأشيرة الدخول إلى المغرب، وأنه ينتظر الرد من سفارة المغرب بجنوب افريقيا، وسفارة بلده في المغرب، وإدارة الوداد التي قال بأنها تنتظر هي الأخرى جوابا من وزارة الصحة المغربية.

وأضاف بلاغ كايزر تشيفز، بأن إدارة الأخير، بعد سحب قرعة دوري أبطال إفريقيا، قامت بترتيب جميع الإجراءات القانونية، قصد السفر إلى الدول التي ستلعب فيها، مشيرة أن الفريق راسل الكاف بهذا الشأن، لكن بعض الدول التي تمنع دخول المواطنين من جنوب افريقيا إلى أراضيها، بسبب السلالة الجديدة لكورونا، خلق أزمة في هذا التنقل من اجل مواجهة الوداد السبت المقبل.

وتابع البلاغ ذاته أن إدارة كايزر تشيفز لازالت تنتظر الرد المتعلق بمصير التأشيرات المعلقة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram