كايزر شيفز يخطف التأهل من حوريا كوناكري في مباراة مجنونة

10 أبريل 2021
إم. إف. إم
22:00
خطف نادي كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بطاقة التأهل لدور ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا، من مضيفه حوريا كوناكري الغيني، بعدما ارغمه على التعادل، بهدفين لمثليهما، برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

الفتح الرباطي بخطى ثابتة نحو بطولة أفريقيا
الفتح الرباطي بخطى ثابتة نحو بطولة أفريقيا

و أنهى حوريا الجولة الأولى متقدما بدهف لصفر ،سجله اللاعب باري في الوقت الإضافي، موقعا بذلك هدفه الثالث في هذه المسابقة.


و إشتعلت المواجهة في الجولة الثانية، التي دخلها الضيوف بآندفاع كبير، و نجحوا في تعديل الكفة، بواسطة كاردوزو من نقطة الجزاء في الدقيقة 67، دقيقتان بعد ذلك عاد أصحاب الأرض للتقدم مجددا، بواسطة المهاجم كمارا،الذي سجل الهدف الثاني.

بعد صده لضربة جزاء..الكاف يختار حارس الوداد لهذا الغرض
بعد صده لضربة جزاء..الكاف يختار حارس الوداد لهذا الغرض

رد الضيوف لم يتأخر، و جاء بواسطة المتألق بيليات الذي أعاد التوازن للمباراة، بتوقيع الهدف الثاني في الدقيقة 76. تعادل منح الزوار بطاقة التأهل إلى دور الثمانية.


و تساوى الفريقان في النقاط برصيد تسعة لكل منهما، غير أن النسبة الخاصة، رجحت كفة الفريق الجنوب إفريقي، الذي تمكن من توقيع هدفين خارج الديار، بعدما حسم التعادل صفر لمثله مواجهة الفريقين في جنوب إفريقيا.

الوداد الرياضي يستعيد مدافعه أمام أسيك ميموزا
الوداد الرياضي يستعيد مدافعه أمام أسيك ميموزا

و تأهل كايزر شيفز إلى جانب الوداد الرياضي المغربي متصدر المجموعة الثالثة برصيد 13، بعد تحقيقه للفوز أمام ضيفه بيترو أتليتيكو الأنجولي بهدفين نظيفين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram