كروس: ميسي لا يستحق الكرة الذهبية.. بنزيما أحق بها

30 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
13:41
علق توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد على فوز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021 أمس، الإثنين، قائلا إن ميسي لا يستحق التتويج بالجائزة الأغلى فرديا في العالم، ومشيراً إلى أن بنزيما كان أحق بها.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وكتب الدولي الألماني عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تهانيا لليو ميسي! خياري كان بنزيما. لماذا؟ استمتع إلى ذلك (يقصد البرنامج الإذاعي الذي تحدث به عن الأمر)".

وقال توني كروس في البرنامج الإذاعي الذي يقدمه شقيقه بعد تتويج ميسي بالجائزة: "في بداية الحديث، يجب أن أقول أنني لست مهتمًا بالجوائز الفردية، لكن طالما هي موجودة، فيجب أن تكون عادلة، في رأيي، هذا ليس هو الحال على الإطلاق".

وتابع: "بنزيما هو الرقم 1 إن كنت تبحث حقًا عن أفضل لاعب فردي العام الماضي، لأنني أرى عن كثب كم هو استثنائي، لا شك أن ميسي يتواجد بجانب رونالدو كأفضل لاعبين في هذا العقد ولديه صفات لا يملكها الآخرون".

وأنهى: "عندما أرى عدد الأهداف الحاسمة التي سجلها كريستيانو مؤخرًا، نشكر أن مانشستر لا يزال في دوري أبطال أوروبا بسببه، في نظري، كان من المفروض أن كريستيانو يأتي قبل ميسي".

يشار إلى أن ميسي حصل على هذه الجائزة نظرًا لما قدمه من موسم استثنائي على صعيد الأرقام والبطولات رفقة فريقه، حيث توج ببطولة "كوبا أمريكا" برفقة منتخب الأرجنتين، والتي كانت الفيصل في تتويجه بالجائزة للمرة السابعة فى تاريخه، متفوقاً على الدون البرتغالى كريستيانو رونالدو صاحب الخمس كرات ذهبية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram