كرويف يتدخل وينقد كومان من الإقالة

6 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
02:01
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن جوردي كرويف، إبن أسطورة برشلونة وكرة القدم الهولندية الراحل يوهان كرويف، طالب رئيس برشلونة خوان لابورتا بمنح رونالد كومان فرصة أخيرة في النادي، على أمل تحسن نتائج الفريق بعد عودة المصابين أمثال أغويرو وديمبلي ويحصل فاتي على فرصة أكبر للعب.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"

وقالت الصحيفة في تقرير لها إن جوردي كرويف،  تحدث مع لابورتا يوم الجمعة الماضي لإقناعه بعدم إقالة كومان، الشيئ الذي وافق عليه رئيس النادي الكتالوني، وخرج للإعلام بعدها مانحاً ثقته لكومان من جديد، الذي ظهر بعد ذلك في صورة مع كرويف في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

رونالد كومان وجوري كرويف في ملعب واندا ميتروبوليتانو

وأضافت الصحيفة أن لابورتا قد قرر إقالة كومان الخميس الماضي، وتم إخبار مجموعة من الصحفيين، ووصل الأمر إلى علم كومان كذلك قبل أن يتدخل مواطنه كرويف لإنقاده.


ويعاني برشلونة هذا الموسم على جميع الأصعدة، حيث دخل النادي أزمة اقتصادية خانقة جعلته غير قادر على الحفاظ على أسطورة النادي ليونيل ميسي، فيما تتواصل الأزمات الفنية وتستمرر البلاوجرانا في حصد الهزائم وآخرها كانت ضد أتليتيكو مدريد في الدوري الاسباني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram