يوفنتوس

14 يونيو 2021
إم. إف. إم
20:30
أكد النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أنه يركز تماماً على حملة بلاده البرتغال للدفاع عن لقب كأس أمم أوروبا 2020.

وقال أسطورة كرة القدم العالمية خلال المؤتمر الصحفي، انه يسعى إلى قيادة البرتغال مجددا للفوز باللقب الأوروبي ، حيث يخوض بطل أوروبا منافسات يورو 2020 ضمن المجموعة السادسة الحديدية إلى جانب فرنسا وألمانيا والمجر.

وأوضح نجم الفريق الإيطالي، " تركيزي الان منصب على اليورو، أنا أشارك في هذه المنافسة للمرة الخامسة، لكنني أدخلها بشعور المشاركة للمرة الأولى وسأحاول أن أبدأ بقوة من أجل تحقيق الانتصارات".

وبخصوص رحيله عن يوفنتوس، قال رونالدو : "ألعب في المستوى العالي منذ أكثر من 18 عاماً، وهذا يجعلني قادرا على تجاوز هذه الأخبار والشائعات، هذا الأمر لا يأخذ شيئاً من تفكيري".

وأَضاف : هذه الأمور عادة ما تشتت تركيز اللاعب وتقلق راحته حتى أثناء النوم، لكنني بعمر الـ 36 عاماً، وأستطيع توجيه تركيزي نحو أمر واحد وهو المنتخب، فمهما كان المستقبل فإنه سيكون جيداً، إن كنت سأرحل أم سأستمر فهذا لا يهم".

يذكر أن بعض التقارير الإخبارية أكد أن رونالدو في طريقه لمغادرة يوفنتوس بعد اليورو، حيث تربطه العديد من التقارير الصحفية بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أو العودة لفريقه الأسبق مانشستر يونايتد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram