كريستيانو يقود البرتغال للفوز على إنجلترا محطما رقم على دائي كأفضل هداف دولي

2 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
00:21
نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في قلب تأخر بلده بهدف لصفر أمام منتخب أيرلندا، لإنتصار بنتيجة 2-1 في آخر دقائق المباراة، ليصل رصيده من الأهداف الدولية إلى 111 هدفاً كأفضل هداف تاريخي في المباراة الدولية، وذلك برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
وافتتح المنتخب الإيرلندي حصة التسجيل عبر جون إيغان في الدقيقة 45 من الشوط الأول، فيما أهدر رونالدو ضربة جزاء في أول ربع ساعة من نفس الشوط.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها، فاجأ رونالدو العائد حديثا لنادي مانشستر بتوقيعه ثنائية في الدقيقة ال89 و السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
وَانفرد كريستيانو رونالدو بصدارة قائمة الهدافين التاريخيين على المستوى الدولي، بفارق هدفين أمام صاحب الرقم القياسي السابق النجم الإيراني المعتزل علي دائي.

وتصدر منتخب البرتغال مجموعته برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب صربيا، الذي خاض 3 لقاءات فقط، فيما احتلت لوكسمبورغ المركز الثالث بست نقاط، وبقي منتخبا أيرلندا وأذربيجان بلا رصيد من النقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram