كلوب: تجديد عقد صلاح في الطريق الصحيح

12 يناير 2022
إم. إف. إم
18:18
أكد الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، أن مفاوضات تجديد عقد لاعبه المصري محمد صلاح تمضي على المسار الصحيح، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال المزمع إقامتها غدًا الخميس، في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال يورغن كلوب في حديثه للصحافة: "نعم، أعلم أن محمد صلاح يريد البقاء، نحن نريده أن يبقى أيضًا، هذه الأمور تستغرق وقتا، لكن أريد أن أخبرهم أن الأمور في المسار الصحيح، أنا متفائل، والمشجعون لا يشعرون بالتوتر مثلكم''. 

وأتت تصريحات المدرب الألماني المخضرم يورغن كلوب بمثابة رد صريح على محمد صلاح الذي أكد في مقابلة مع مجلة "GQ" البريطانية أنه يريد البقاء في صفوف الريدز، وأن المسألة في يد النادي، مؤكدًا أنه لا يطلب أشياء مجنونة أو كثيرة. 

وصلاح الذي ينتهي عقده مع فريقه صيف 2023، تحدّث عن مستقبله مع ليفربول، وذلك في المقابلة مع المجلة البريطانية، إذ قال: "إني أريد أن أبقى، لكن هذا ليس في يدي. الأمر يتوقف عليهم. هم يعرفون ما أريد. أنا لا أطلب أشياء مجنونة".

وأكمل محمد صلاح الذي سجّل 16 هدفًا في البريميرليغ هذا الموسم: "أكملت خمس سنوات هنا في ليفربول، أعرف النادي جيدا وأحب المعجبين وهم يحبونني، لكن الأمر الآن أصبح في يد إدارة النادي".

وابتعد محمد صلاح في الوقت الحالي عن المشاركة مع ليفربول لارتباطه بالمنتخب المصري في مسابقة كأس أمم إفريقيا التي انطلقت يوم 9 يناير الماضي في الكاميرون، وقد خسرت مصر أولى مبارياتها أمام نيجيريا 1-0.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram