كورتوا: قدمنا مباراة جيدة ضد سوسيداد ... و يمكننا الفوز على أتلتيكو

2 مارس 2021
Hicham Belhaj
12:11
آخر تحديث
4 يونيو 2021
22:22
أكد تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد خلال تصريح صحفي ، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام سوسيداد ، أمس الإثنين ، على ملعب " الفريدو دي ستيفانو " ، برسم الجولة الخامسة و العشرين من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
و أبدى كورتوا في تصريحات للموقع الرسمي للفريق ، حسرته على ضياع نقاط المباراة ، مستطردا : " لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول من المباراة، وفي الثاني كنا أسوأ قليلا، ومن الطبيعي أن نخسر بعض النقاط في عدد من المباريات أمام خصوم مثل ريال سوسييداد ".

و زاد كورتوا : " لا يزال هناك الكثير من المباريات والنقاط في الدوري الإسباني، لذلك علينا أن نستمر في المحاولة حتى النهاية ، لقد استحقينا أن نسجل هدفا في وقت مبكر ، وهم لم يخلقوا الكثير من الفرص عللى مرمانا ".

و عن اللقاء الحاسم ضد أتليتيكو أفاد تيبو " سنذهب لملعب الروخي بلانكوس ونواصل الضغط عليهم ، هناك فرق تخسر وتفوز، وسنصارع حتى نهاية الموسم للفوز ".

و سيواجه النادي الملكي مضيفه الأتليتيكو الأحد القادم ، برسم الجولة السادسة و العشرين من منافسات بطولة " الليغا " ، و كلهم عزيمة من أجل تحقيق نتيجة الفوز ، التي ستبقي آمال مفتوحة للمحافظة على لقب الدوري للمرة الثانية على التوالي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram