كورونا يخترق أسوار مدريد ورايو فايكانو

22 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
14:06
ضربت الموجة الجديدة لفيروس كورونا من خلال انتشار متحور "أوميكرون" القارة الأوروبية عامة، وإسبانيا بالخصوص، لتمس قطاع الرياضة وكرة القدم بالتحديد، حيث أعلن كل من ناديي العاصمة الإسبانية ، ريال مدريد ورايو فايكانو تفشي فيروس كورونا (كوفيد- 19) في صفوف فريقيهما.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وسجل النادي الملكي حالتين جديدتين الثلاثاء 21 دجنبر حيث أظهرت المسحة الطبية إصابة كل من المدافع النمساوي ديفيد ألابا ولاعب الوسط الإسباني إيسكو، لتتسع قائمة اللاعبين الحاملين للفيروس إلى ثمانية لاعبين يضاف إليهم مساعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ونجله دافيدي أنشيلوتي.

ووجد المدرب الإيطالي نفسه مجبراً على استدعاء 14 عنصراً من الفريق الأول فقط مدعومين بلاعبي الرديف قبل مواجهة أتلتيك بيلباو يوم الأربعاء دجنبر، لحساب الجولة ال21 المقدمة من الدوري الإسباني، على ملعب سان ماميس بيلباو.

لم تمس الإصابات فرع كرة القدم فقط، بل تعدتها لفريق كرة السلة الذي يتدرب عناصره في مركز التدريبات فالديبيباس أيضاً، وأعلن الريال عن اكتشاف ثلاث حالات جديدة يوم الثلاثاء، خاصة بين اللاعبين غيرشون يابوسلي و أنثوني راندولف و خوان نونيز ليصل عدد الإصابات الإجمالي في الفريق إلى سبعة، حيث سبق وانتقلت العدوى لكل من الثلاثي الفرنسي توماس هورتل وفابيان كوزر وفينسينت بوارييه قبل ذلك.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram