كورونا يفرض اجتماعا افتراضيا على مكتب الرجاء

13 أبريل 2020
إم. إف. إم
09:56
عقد الجمعة الماضي المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اجتماعا عبر تقنية الفيديو، ناقش فيه الوضعية الراهنة للفريق بعد تفضي وباء كورونا المستجد "كوفيد 19"، وتعليق الفريق لكافة أنشطته الرياضية.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
وذكر بيان للنادي إن الاجتماع الذي شهد حضور أعضاء المكتب المسير وترأسه جواد الزيات رئيس الفريق ناقش الوضع المادي للفريق بعد تفشي وباء كورونا، إضافة إلى الاجراءات التي اتخذها الفريق لمحاربته.

وناقش المكتب المسير للنادي القرارات الأخيرة التي اتخذها الاتحاد الدولي لكرة القدم، والمتعلقة بتمديد عقود اللاعبين بسبب وباء كورونا إلى حين انتهاء الموسم الكروي الجاري، المتوقف بناء على توصيات "فيفا".

ملعبان لتعويض برشيد في المباريات القارية للرجاء
ملعبان لتعويض برشيد في المباريات القارية للرجاء
وفي ما يلي نص البيان كاملا:

عقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي يوم الجمعة 10 ابريل 2020 على الساعة السابعة مساءا اجتماعه الشهري الاعتيادي بواسطة تقنية الفيديو عن بعد.

نجم المغرب التطواني يوقع للرجاء
نجم المغرب التطواني يوقع للرجاء
ترأس الاجتماع رئيس النادي السيد جواد الزيات و سجل حضور أعضاء المكتب المديري للنادي.

بعد الاطمئنان على وضعية أعضاء المكتب المديري، قدم السيد الرئيس عرضا حول الإجراءات التي اتبعها المكتب المديري بالتنسيق مع الطاقم التقني و الطاقم الطبي لتمكين اللاعبين من تتبع البرنامج الرياضي اليومي خلال فترة الحجر الصحي.

كما ذكر السيد الرئيس أعضاء المكتب المديري بالبرنامج التحسيسي و التواصلي اليومي الذي وضعته لجنة التواصل الرقمي تحت اشراف السيد سليم الشيخ للتواصل مع مناصري النادي بخصوص الإجراءات الوقائية لتفادي تفشي فيروس كورونا.

بعد ذلك، قام السيد عماد هضور، امين المال، بتقديم ملخص للوضعية المالية للنادي في ظل الاكراهات التي يواجهها بعد توقف الأنشطة الرياضية.

ثم قام السيد انيس محفوظ، الكاتب العام، بتقديم عرض بخصوص المذكرة الصادرة مؤخرا عن الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تداعيات جائحة فيروس كورونا على الأندية و التزاماتها التعاقدية اتجاه اللاعبين و الاطقم التقنية و أثر توصيات الاتحاد الدولي على وضعية النزاعات الدولية التي يواجهها نادي الرجاء الرياضي.

كما تداول المكتب المديري وضعية اللاعب السابق للنادي السيد عزيز منتاري الذي خضع لعملية جراحية تحت إشراف عضو المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي البروفيسور محمد عرسي متمنيا له الشفاء العاجل.

و بعد ذلك، تمت مناقشة آخر نقطة مسطرة بجدول الاعمال و التي تتعلق بمبادرة مساهمة نادي الرجاء الرياضي في الحملة الوطنية لمواجهة جائحة كوفيد-19 حيث قدم أعضاء المكتب المديري مقترحاتهم و تصوراتهم لانجاح هذه العملية.

و في الاخير، تقدم المكتب المديري بالشكر و الامتنان لجميع فعاليات نادي الرجاء الرياضي من رؤساء سابقين و منخرطين و لاعبين و طاقم تقني و جمهور لانخراطهم اللامشروط لانجاح هذه المبادرة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram