كومان: برشلونة أفضل من دون ميسي

8 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
16:29
علق رونالد كومان في حوار له مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية على رحيل نجم برشلونة السابق ليونيل ميسي مشيراً أن برشلونة أفضل في الضغط على المنافسين من دون ميسي.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وقال كومان خلال حديثه:"إن رحيل ميسي لا يجبر الفريق على اللعب بشكل مختلف، ولكن هناك أشياء بدون الكرة يمكن للفريق أن يتحسن فيها، لا نمتلك الآن الإمكانات الفردية التي يتمتع بها ليونيل، ولكن في الضغط واللعب الجماعي نحن أفضل الآن".

وعن خبر رحيل ميسي صرح كومان: "منذ اللحظة الأولى التي سمعنا فيها خبر، كان ذلك بمثابة صدمة للجميع، بمن فيهم أنا ، لأننا خسرنا أفضل لاعب في العالم، و 30 هدفًا أو أكثر في الموسم مع عدد من التمريرات الحاسمة."

وأضاف: "استغرق الأمر يومين للتعافي ولكن لا نملك خيار سوى قلب الصفحة وبناء الأشياء أكثر كفريق واحد، مع إعطاء أهمية أكبر لتحقيق عدد الأهداف التي نحتاجها".

وكان ميسي قد وقع عقدا لمدة عامين مع نادي باريس سان جرمان الفرنسي مع إمكانية تجديده عاما إضافيا، كا حصل على القميص رقم 30، وهو الرقم الذي ارتداه في بداية مسيرته مع فريقه السابق برشلونة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram