كومان غاضباً: ما الذي سيقوم به مدرب آخر؟

1 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
14:27
علق رونالد كومان، مدرب برشلونة على الأنباء التي ترددت بشأن إمكانية إقالته، ملمحا إلى مجموعة من الأمور تتعلق بعلاقته مع رئيس النادي خوان لابورتا وعن تعاقد الفريق مع مدرب جديد.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"

وقال كومان: "إن رئيس النادي كام متواجداً صباح اليوم في مقر الفريق، لكنني كنت منشغلا بالاستعداد للحصة التدريبية، لم يخبرني أحد بإقالتي، وليس لدي شيئا لأقوله حول علاقتنا الحالية".

وأضاف المتحدث ذاته: "أنا هنا حبا في برشلونة، وتوليت المسؤولية في موقف معقد للغاية، لقد سئمت من الدفاع عن نفسي، أصبح أمرا بلا معنى، وفي يوم ما، سأتحدث عن كل ما يدور بداخلي. واستطرد بلهجة غاضبة: "لا أعرف ما الذي يمكن أن يقوم به مدرب آخر مع برشلونة؟ هل من المفترض أن أتحدث أيضا عن مدرب آخر؟ سيبقى القوام الحالي للفريق كما هو بعد 3 أشهر".


و تداولت في وسائل الإعلامية أخباراً كثيرة أكدت رغبة إدارة برشلونة في إقالة رونالد كومان بعد خسارة الفريق للمرة الثانية تواليا في دوري أبطال أوروبا، ضد كل من بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة و ضد بنفيكا بنفس الحصة من الأهداف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram