كومان: مصيري الأن ليس بيدي

29 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
23:28
أبدى رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني عن حزنه بعد الخسارة المدوية  أمام بنفيكا بثلاثية نظيفة، مساء يومه الأربعاء، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال كومان في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا: "من الصعب تقبل هذه النتيجة، وبالرغم من خسارتنا، أعتقد أن الفريق لعب بشكل جيد، حصلنا على فرص سانحة للتسجيل بعد تقدم بنفيكا بهدفين، لكن على العكس المتوقع سجلوا الهدف الثالث. لن أناقش مستوى الفريق، الكل يعرف مشكلة برشلونة، الفريق أصبح مختلفًا عن السنوات الماضية، بالنسبة لي الأمر أوضح من الماء".

وأردف "يمكنني فقط التعليق على عملي مع الفريق، أشعر بدعم اللاعبين وسلوكهم، ولا أعرف شيئا عن الباقي، ولا أعلم موقف النادي، لا يمكنني قول أي شيء، لأنني لا أعرف كيف يفكر النادي، لا أريد أن أجيب عن أسئلة في هذا الموضوع، لأن الأمر ليس بيدي".

وسقط برشلونة للمرة الثانية تواليا هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، بعد خوضه مباراتين واحدة أمام بايرن ميونيخ انتهت بفوز الأخير بثلاثية والثانية هذه الليلة أمام بنفيكا وانتهت بنفس الحصة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram