كومان: من المهم أننا سنلعب أمام جماهيرنا

23 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
14:09
تحدث رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني، عن استعدادات فريقه لمباراة، الكلاسيكو ضد ريال مدريد، يوم غد الأحد، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة التي ستجرى أطوارها على أرضية ملعب الكامب نو.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وقال كومان: "إنه من المهم جدًا الفوز في الكلاسيكو، لأنه سيمنحنا الكثير من الثقة مع كل التغييرات التي نجريها، والشباب الذين نعتمد عليهم. نحن نحاول تحسين كل شيء لدينا في الملعب بالكرة أو بدونها.

وأضاف المتحدث ذاته: "لا أعلم ما إذا كان تشكيلنا أو تشكيلهم هو الأفضل، هناك بالطبع اختلاف في الخبرة، لكنهم يمتلكون لاعبين شباب مثلنا لذلك نحن متشابهون إلى حد ما، وهناك تفاصيل يمكن أن يكونوا أفضل بها والعكس.

وتابع: "النتيجة في مثل هذه المباريات يكون لها تأثير قوي من الناحية السلبية والإيجابية. لا يمكن ترشيح أحد الفريقين بشكل واضح عن الآخر، لكن الأهم أننا سنلعب على ملعبنا وأمام جمهورنا، نريد أن نظهر مرة أخرى أن لدينا فريقًا جيدًا

واستكمل: "خضت منافسات الكلاسيكو عندما كنت لاعبا وفزت وخسرت، وعلينا النظر إلى الجانب الإيجابي من المباراة وهو الاستمتاع، ستكون أول مباراة كلاسيكو لي كمدرب بحضور الجماهير وهذا أمر مختلف جدا".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram