كيف أضاع ريال مدريد فرصة ضم ميسي؟

14 فبراير 2022
إم. إف. إم
13:19
كشف الصحفي الإسباني جويليم بالاجي، كاتب السيرة الذاتية للنجم الأرجنتيني عن واقعة اقتراب النجم ليونيل ميسي، من الانتقال إلى ريال مدريد.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
و قال بالاجي، في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان": "يعود الأمر إلى خريف 2001، حين عقد نادي برشلونة الإسباني اتفاقا مع ليونيل ميسي وعائلته، مقابل 100 مليون بيزيتا (عملة إسبانيا في عصر ما قبل اليورو)، في الموسم الواحد.

و أضاف: "بعدها، قام برشلونة بتغيير مديره الرياضي، فصُدم خافيير بيريز فارجيل المدير الجديد حين رأى عقد ميسي، و اعتبره مبالغًا فيه، و عبر عن ذلك قائلا: من يظن نفسه؟ مارادونا؟ دعونا نلغي هذا العقد ونتركه يعود إلى الأرجنتين".

و تابع: "و قام برشلونة بتخفيض قيمة العقد بالفعل، بحجة وجود بند يمنع النادي من دفع المزيد للأطفال، وهو أمر لم يتم ذكره من قبل."

و أردف "و في الخلفية، كان خورخي فالدانو مدير ريال مدريد الرياضي في ذلك الوقت يقظا يراقب الموقف، في ظل المفاوضات المتعثرة بين برشلونة و الصبي الأرجنتيني في ذلك الوقت" .

و اختتم: "ريال مدريد حينها كان على استعداد لتقديم المزيد إلى ميسي وعائلته، لكن فالدانو لم يرغب في تقديم عرض رسمي حتى لا يخوض حربًا مع برشلونة".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram