لأول مرة إشراك لاعب في مباراة نسوية

14 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
18:06

تقدم الاتحاد الاردني لكرة القدم بشكوى رسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للتحقق من جنس حارسة منتخب إيران، عقب الاداء المميز الذي قدمته هاته الأخيرة في مباراة أمس بين المنتخبين.

ووفي هذا الصدد نشر الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، تغريدة تتضمن الخطاب الرسمي الموجه للاتحاد الآسيوي، ويطالب من خلاله، بضرورة "فتح تحقيق واتخاذ الإجراءات المناسبة، إذا كان هناك شك في أهلية لاعب مشارك بالمنافسات".

ولعب (ت) حارس(ة) منتخب إيران دورا كبيرا في تأهل المنتخب الايراني في ركلات الجزاء(4-2)، بعد أن انتهى الوقت الأصلي من المباراة، التي أقيمت على ملعب بونيودكور في العاصمة الأوزبكية طشقند، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة بالتعادل من دون أهداف، ليلجأ الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية، التي فاز بها المنتخب الإيراني، الذي تصدر المجموعة السابعة.

وحقق المنتخب الإيراني للسيدات، إنجازًا تاريخيًا بتأهله للمرة الأولى في تاريخه لبطولة أمم آسيا، بعد تغلبه في المباراة الحاسمة على نظيره الأردني، بركلات الترجيح 4-2.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram