لإرضاء الجزائر.. "فيفا" يبحث عن حكم ثالث لقيادة مباراة بوركينافاسو والنيجر

8 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
14:26
قدم الحكم المصري جهاد جريشة اعتذاره عن إدارة مباراة بوركينافاسو والنيجر، المقرر إقامتها بالملعب الكبير بمراكش، برسم الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا” والكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف” قد عينت جريشة لقيادة هذه المباراة، بدلا من الحكم المغربي سمير الكزاز، الذي اعترض عليه الاتحاد الجزائري للعبة، لأسباب خارجة عن كرة القدم.

وقال جهاد جريشة، في اتصال مع قناة “وان تايم” المصرية، بأنه قرر اعتزال ميدان التحكيم والتفرغ لمهمته الجديدة كمحلل للمباريات، مؤكدا بأن “فيفا” راسلته لإدارة مباراة بوركينافاسو والنيجر، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات مونديال قطر عن المجموعة الأولى.

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
وأوضح الحكم المصري أنه اعتذر عن هذه المهمة، بعدما قرر التوقف عن إدارة المباريات الدولية، منذ شهر غشت الفارط، مع بقاء اسمه مسجلا ضمن لوائح الحكام الدوليين لدى "فيفا".
وخلق الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الذي ينافس منتخب بلاده على البطاقة الوحيدة للعبور إلى الدور الحاسم، ضجة بعد تعيين المغربي سمير الكزاز حكما لمباراة النيجر وبوركينافاسو، الذي يعتبر المنافس الأول للخضر على تأشيرة الدور الأخير في مجموعتهما، التي يتقاسمان فيها الصف الأول برصيد 10 نقط، مع تقدم الخضر بفارق الأهداف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram