لابورتا: لا أستبعد عودة ميسي وإنيستا

17 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
18:30
فجّر رئيس برشلونة الإسباني جوان لابورتا مفاجأة من العيار الثقيل خلال المؤتمر التقديمي للاعب البرازيلي الجديد- القديم داني ألفيس، يومه الأربعاء وترتبط المفاجأة بعودة ثنائي البارسا السابق ليونيل ميسي وأندريس إنييستا، اللذين ينشطان حاليًا رفقة  باريس سان جيرمان وفيسيل كوبي الياباني. 

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"

وعند سؤال لابورتا في أثناء المؤتمر الصحفي لتقديم داني ألفيس، عن احتمالية عودة ثنائي برشلونة ليونيل ميسي وأندريس إنييستا البالغين من العمر 34 و37 عامًا تواليًا، أجاب: "لا أستبعد أي شيء، لقد حدث الأمر مع داني وعاد إلينا".
ويضيف رئيس برشلونة: "العمر مجرد رقم، إنهما لاعبان رائعان، لا يزالان يلعبان ويبرمان عقودا احترافية مع أندية أخرى، لذا لا يمكنك أبدًا توقّع ما سيحدث غدًا، لا يمكنك معرفة ما سيحدث في الحياة".


ووقّع داني ألفيس البالغ من العمر 38 عامًا، عقدًا جديدًا يربطه مع برشلونة إلى نهاية الموسم الجاري 2021-2022، بعد أن أصبح لاعبًا حرًا إثر فسخ تعاقده مع ساوباولو البرازيلي الصيف الماضي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram