لابورتا ينهي الأزمة و برشلونة يعلنه رئيسا اليوم

17 مارس 2021
Hicham Belhaj
15:08
تأكد رسميا حصول رئيس نادي برشلونة الإسباني المنتخب خوان لابورتا، على الضمان المالي اللازم لإعتماده رسميا كرئيس للنادي الكتالوني ، قبل نهاية الموسم الكروي الجاري.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وحسب ما أصدرته صحيفة '' الموندو ديبورتيفو '' الناطقة باللغة الإسبانية ، فإن رابطة الدوري منحت الموافقة رسمية للابورتا ، من أجل تنصيبه كرئيس للبلوغرانا خلال الساعات القادمة ، معوضا جوسيب ماريا بارتوميو.

وقدم الرئيس المنتخب ، ضمانات مالية تصل قيمتها ل15% من ميزانية النادي، إلى الرابطة من أجل إعتماده كرئيس فعلي.

و من المنتظر أن يقام حفل تنصيب لابورتا هذه الليلة ، بحضور شخصيات كبيرة في الفريق من بينهم المدرب رونالد كومان و عميد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

و فاز لابورتا بالإنتخابات التي أقيمت في ال7 من الشهر الجاري ، بملعب " الكامب نو " و عبر الموقع الإلكتروني للنادي ، متحصلا على نسب تصويت فاقت ال50 بالمئة.

يشار أن البرصا ، شهد هزات إدارية خلال الأسابيع القليلة الماضية ، بخصوص ما عرف بقضية "بارساغيت" ، و عرفت إعتقال الرئيس السابق بارتوميو و مساعديه ، على خلفية اتهامهم بالتعاقد مع شركة إعلامية لتشويه صور رموز عدد من لاعبي الفريق السابقين والحاليين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram